قياس رضا العملاء

تقديم خدمات ذات جودة عالية للعملاء بالتركيز على تكامل الجهود الحكومية.

خدمة العملاء

أولت حكومة البحرين اهتمامًا وثيقًا للتركيز على "تقديم قيمة للعملاء من خلال الحكومة التعاونية" لضمان تقديم الخدمات الحكومية بشكل فعال للمواطنين والمقيمين والشركات والزوار. تم تحويل أكثر من 600 خدمة حكومية إلى خدمات إلكترونية عبر الإنترنت مقدمة للعملاء من خلال قنوات توصيل متعددة.

تواصل الحكومة التواصل مع أصحاب المصلحة من خلال قنوات مختلفة لتلبية احتياجاتهم لضمان حوكمة منفتحة وشفافة ومتجاوبة وتشاركية وشاملة في المملكة بما يتماشى مع رؤية البحرين الاقتصادية 2030.

 

الخدمات الإلكترونية

بإمكانك الاستفادة بشكل مباشر و على مدار الساعة من الخدمات الإلكترونية المتاحة لك.

دليل الخدمات الحكومية

للاطلاع ومعرفة تفاصيل الخدمات التي توفرها الحكومة عبر مختلف القنوات.

آخر تحديث للمحتوى: ٢٢ أغسطس، ٢٠٢٣

Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}