رصد ملاحظات العملاء

تكرس حكومة مملكة البحرين جهودها لسماع صوت المواطنين، حيث تلتزم جميع الجهات الحكومية بالإبلاغ عن مدى استفادتها من صوت المواطن في إنشاء أو تحسين الخدمات أو اتخاذ قرارات أفضل. ويساهم المواطنون في تحسين الأداء الحكومي من خلال إبداء الملاحظات البناءة حول الخدمات الحكومية ، وبناءً على الملاحظات الواردة ، تتخذ الجهة الحكومية إجراءات لتعديل العمليات وإضافة خدمات جديدة ومحسّنة للجمهور.

كما يتم استخدام نظام تواصل وتطبيق تواصل للحصول على ملاحظات العملاء من خلال خدمة "الشكر والثناء" لتمكين العملاء من تقديم الشكر والتقدير لموظفي الحكومة أو لجهة حكومية أو لخدمة حكومية على أدائهم وإنجازهم المتميز وتقديمهم لخدمة استثنائية في خدمة أفراد المجتمع، بشكل يلبي أو يتجاوز التوقعات.

وتهدف هذه الخدمة إلى تقدير وتشجيع موظفي القطاع العام والجهات الحكومية على الاستمرار في تقديم الخدمات بأفضل جودة وتحفيزهم على تحسين تجربة العملاء في القطاع الحكومي.

الخدمات الإلكترونية

بإمكانك الاستفادة بشكل مباشر و على مدار الساعة من الخدمات الإلكترونية المتاحة لك.

دليل الخدمات الحكومية

للاطلاع ومعرفة تفاصيل الخدمات التي توفرها الحكومة عبر مختلف القنوات.

آخر تحديث للمحتوى: ٠٦ سبتمبر، ٢٠٢٣

Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}