رضا العملاء بمراكز بطاقة الهوية

تحرص حكومة مملكة البحرين على تقديم أفضل تجربة للعملاء في مراكز خدمة بطاقات الهوية في جميع أنحاء المملكة. ويعتبر قياس رضا العملاء المؤشرالرئيسي لتحقيق المستوى المطلوب من تجربة العميل، ويتم ذلك من خلال تمكين العملاء من تقييم خدمات مراكز بطاقة الهوية من خلال تطبيق تواصل عبر مسح الرمز الخاص على مكاتب الخدمة، ويساهم التقييم في تحسين الخدمات المقدمة للعملاء في مراكز خدمة بطاقات الهوية.

اطلع على تائج تقييم رضا العملاء لمراكز بطاقة الهوية:

الخدمات الإلكترونية

بإمكانك الاستفادة بشكل مباشر و على مدار الساعة من الخدمات الإلكترونية المتاحة لك.

دليل الخدمات الحكومية

للاطلاع ومعرفة تفاصيل الخدمات التي توفرها الحكومة عبر مختلف القنوات.

آخر تحديث للمحتوى: ٢٠ يونيو، ٢٠٢٣

Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}