دليل الخدمة

إضافة فرع لمركز تسجيل العمالة (معتمد وقائم)

من خلال هذه الخدمة، يمكن لمركز التسجيل المعتمد إضافة فرع للمركز من خلال التقدم بطلب عبر نظام سجلات التابع لوزارة الصناعة والتجارة.

المستندات المطلوبة

صور للفرع الجديد لمركز التسجيل

  • الأصل

الموقع الجغرافي للفرع الجديد للمركز

  • الأصل

وقت الإنجاز

  • 5 أيام عمل

الجهة المقدمة للخدمة

هيئة تنظيم سوق العمل

الجهات المشاركة

  • وزارة الصناعة والتجارة

خطوات تقديم الخدمة

  • التقدم بطلب عبر نظام سجلات التابع لوزارة الصناعة والتجارة لإضافة الفرع.
  • يتم تحويل الطلب لهيئة تنظيم سوق العمل للحصول على الموافقة.
  • التحقق من ارفاق جميع المستندات المطلوبة، في حال عدم استيفاء الطلب للمستندات المطلوبة يتم رفضه وإرجاعه لمقدم الطلب لاستكمال المستندات الناقصة.
  • يتم إبلاغ مقدم الطلب بالموافقة أو رفض الطلب عبر نظام سجلات.
هل هذه الصفحة مفيدة لك؟
شاركنا تعليقك حتى نتمكن من تحسين تجربتك.
Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}