دليل الخدمة
إلغاء تصريح العمل للعامل المنزلي
من خلال هذه الخدمة، بإمكان صاحب العمل إلغاء تصريح العمل المنزلي.
شروط الخدمة
- يجب أن يكون العامل المنزلي مستكملا لإجراءات تحصيل البيانات البيومترية.
- في حال كانت إقامة العامل المنزلي المراد إلغائه منتهية لمدة تزيد على سنة، يرجى مراجعة شؤون الجنسية والجوازات والإقامة.
- يقبل أقارب الدرجة أولى (في حالة الإنابة فقط).
المستندات المطلوبة
بطاقة هوية مقدم الطلب أو أي مستند يثبت هويته ويحتوي على توقيعه (في حالة الإنابة)
- نسخة
- نسخة
استمارة طلب إصدار أو إلغاء تصريح عمل بشأن العمالة المنزلية PDF (1.43 MB)
- الأصل , تحميل
بطاقة الهوية لصاحب العمل أو أي مستند يثبت هويته ويحتوي على توقيعه
- نسخة
الرسوم
- مبلغ الرسوم: 5 دينار بحريني. : رسوم الخدمة
وقت الإنجاز
- فوراً.
الجهة المقدمة للخدمة
هيئة تنظيم سوق العمل
خطوات تقديم الخدمة
- حجز موعد عبر نظام حجز المواعيد.
- زيارة صاحب العمل أو من ينوب عنه لاحد فروع هيئة تنظيم سوق العمل.
- ملء جميع البيانات في استمارة الطلب وارفاق المستندات المطلوبة.
- سيقوم موظف الخدمة بإلغاء تصريح العمل وتحصيل الرسوم الإدارية للإلغاء.
- بعد دفع الرسوم الإدارية، سيقوم موظف الخدمة بطباعة شهادة الإلغاء ومنحها للعميل.
- تسجيل الدخول عبر نظام إدارة العمالة الوافدة ومن ثم اضغط على زر الإلغاء.
- ستظهر عبارة (لقد تم تقديم طلب الالغاء بنجاح، يرجى دفع الرسوم الإدارية لاستكمال المعاملة).
- بمجرد إتمام عملية الدفع، ستتمكن من طباعة شهادة الغاء العامل.