دليل الخدمة

إلغاء تصريح العمل للعامل المنزلي

من خلال هذه الخدمة، بإمكان صاحب العمل إلغاء تصريح العمل المنزلي.

شروط الخدمة

  • يجب أن يكون العامل المنزلي مستكملا لإجراءات تحصيل البيانات البيومترية.
  • في حال كانت إقامة العامل المنزلي المراد إلغائه منتهية لمدة تزيد على سنة، يرجى مراجعة شؤون الجنسية والجوازات والإقامة.
  • يقبل أقارب الدرجة أولى (في حالة الإنابة فقط).

المستندات المطلوبة

بطاقة هوية مقدم الطلب أو أي مستند يثبت هويته ويحتوي على توقيعه (في حالة الإنابة)

  • نسخة
  • نسخة

استمارة طلب إصدار أو إلغاء تصريح عمل بشأن العمالة المنزلية PDF (1.43 MB)

بطاقة الهوية لصاحب العمل أو أي مستند يثبت هويته ويحتوي على توقيعه

  • نسخة

الرسوم

  • مبلغ الرسوم: 5 دينار بحريني. : رسوم الخدمة

وقت الإنجاز

  • فوراً.

الجهة المقدمة للخدمة

هيئة تنظيم سوق العمل

خطوات تقديم الخدمة

  • حجز موعد عبر نظام حجز المواعيد.
  • زيارة صاحب العمل أو من ينوب عنه لاحد فروع هيئة تنظيم سوق العمل.
  • ملء جميع البيانات في استمارة الطلب وارفاق المستندات المطلوبة.
  • سيقوم موظف الخدمة بإلغاء تصريح العمل وتحصيل الرسوم الإدارية للإلغاء.
  • بعد دفع الرسوم الإدارية، سيقوم موظف الخدمة بطباعة شهادة الإلغاء ومنحها للعميل.

  • تسجيل الدخول عبر نظام إدارة العمالة الوافدة ومن ثم اضغط على زر الإلغاء.
  • ستظهر عبارة (لقد تم تقديم طلب الالغاء بنجاح، يرجى دفع الرسوم الإدارية لاستكمال المعاملة).
  • بمجرد إتمام عملية الدفع، ستتمكن من طباعة شهادة الغاء العامل.
هل هذه الصفحة مفيدة لك؟
شاركنا تعليقك حتى نتمكن من تحسين تجربتك.
Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}