دليل الخدمة

رفع سقف تصاريح العمل

من خلال هذه الخدمة، يمكن لأصحاب العمل تقديم طلب لزيادة سقف عدد تصاريح العمل المسموح بها. زيادة الرخص في رفع السقف قد تصل إلى الرخصة السادسة أو إلى الرخصة العاشرة ويعتمد ذلك على أنشطة السجل.

المستندات المطلوبة

نسخة من دليل يثبت زيادة في حجم العمل

  • مثلاً: العقود التي حصل عليها المشروع مُدعمة بتصاريح البناء في حال كان نشاط المنشأة البناء، أو فواتير المواد المستوردة من خارج مملكة البحرين مُدعمة بفواتير الجمارك في حال كان نشاط المنشأة الاستيراد والتصدير، أو صور عن ملكية المركبات التي تمتلكها المنشأة في حال كانت المنشأة تعمل في قطاع النقل، أو مستندات من الجمارك تثبت شحن البضائع إذا كانت الشركة تعمل في أنشطة التحميل والتفريغ - يعتمد ذلك على أنشطة السجل

كشف حساب بنكي حديث باسم المؤسسة (لا يتجاوز ستة اشهر من تاريخ التقديم)

  • نسخة

صور من داخل وخارج المنشأة

  • نسخة

الرسوم

  • 5 دينار بحريني : رسم إداري

وقت الإنجاز

  • 3 أيام عمل. : -

الجهة المقدمة للخدمة

هيئة تنظيم سوق العمل

خطوات تقديم الخدمة

  • تقديم طلب زيادة سقف التصاريح عبر نظام إدارة العمالة الوافدة أو عبر زيارة المكاتب الامامية لخدمات العملاء.
  • يرجى دفع الرسوم الإدارية إما عن طريق نظام إدارة العمالة الوافدة أو عن طريق إحدى البنوك المعتمدة.
  • بمجرد استكمال عملية دفع الرسوم الإدارية، سيتم تحويل الطلب تلقائيا للتدقيق.
  • يمكنك متابعة حالة الطلب عبر تسجيل الدخول إلى نظام إدارة العمالة الوافدة أو الاتصال بمركز الاتصال على 17506055 973+.
في حال تم تقديم الطلب
  • من خلال الحضور الشخصي لخدمات العملاء: بمجرد تقديم طلب تقدير الحاجة، سيقوم موظف الخدمة بإبلاغ العميل بدفع الرسوم الإدارية (إما باستخدام جهاز نقطة البيع (POS) أو عبر المفتاح الإلكتروني الخاص به على نظام إدارة العمالة الوافدة، أو في إحدى البنوك المعتمدة من الهيئة).
  • نظام إدارة العمالة الوافدة (EMS): بمجرد تقديم طلب رفع سقف، ستظهر عبارة (لقد تم تقديم الطلب بنجاح، يرجى دفع الرسوم الإدارية، حيث سيتم الغاء الطلب في حال عدم دفع الرسوم قبل تاريخ استحقاق الفاتورة).
هل هذه الصفحة مفيدة لك؟
شاركنا تعليقك حتى نتمكن من تحسين تجربتك.
Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}