دليل الخدمة

خدمة استلام شهادة التخرج إلكترونياً

يقوم الطالب بالدخول على موقع الشركة وعمل حساب شخصي له واستلام شهادة التخرج إلكترونياً.

المستندات المطلوبة

  • نسخة من بطاقة الهوية أو الجواز

وقت الإنجاز

  • 5 أيام عمل

الجهة المقدمة للخدمة

جامعة البحرين

خطوات تقديم الخدمة

توفر هذه الخدمة تقديم الطلب واستعلام عن شهادات التخرج الكترونياً للطلبة، وبالتعاون مع منصة البلوكشين (Blockchain)، وتتيح الخدمة:
  • أن يقوم الطالب بتقديم الطلب عبر منصة خاصة بالشركة ويرفق فيها المستندات المطلوبة الكترونياً،
  • يتبع إجراءات التقديم التي يقوم بها الطالب إجراءات تقييم الطالب والمستندات المرفقة للتأكد من استيفائها لشروط التقديم
  • يتم ارسال الشهادة الكترونياً للطالب
Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}