دليل الخدمة

حجز مساحة عرض بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات

حجز صالة عرض لفترة محددة لاقامة فعالية بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات

شروط الخدمة

منظم محلي

  • سجل تجاري ساري مسجل لدى وزارة الصناعة والتجارة

المنظم الدولي

  • نسخة من السجل التجاري وهوية المنظمين

المستندات المطلوبة

  • خطاب رسمي يوضح اسم الفعالية وتفاصيلها والموقع المطلوب ( الصالة) ومدة الإيجار
  • مرفق بالرسالة الرسمية يتضمن ملخصاً لطبيعة الفعالية والمساحة المطلوبة وقائمة العارضين والمنتجات وأي معلومات أخرى ذات صلة
  • صورة من السجل التجاري لمنظم المعرض أو المؤتمر على أن يوضح السجل نشاط تنظيم المعارض التجارية والمؤتمرات والفنانين ومنظمي الفعالية
  • نسخة من البطاقة الشخصية للمتقدم
  • تعبئة نموذج حجز القاعة الخاص بهيئة البحرين للسياحة والمعارض

الأدوات القانونية

  • قانون رقم (62) لسنة 2006 بإنشاء وتنظيم هيئة البحرين للمؤتمرات والمعارض , تحميل
  • مرسوم بقانون رقم (31) لسنة 2015 بتعديل بعض أحكام القانون رقم (62) لسنة 2006 بإنشاء وتنظيم هيئة البحرين للمؤتمرات والمعارض والمرسوم بقانون رقم (15) لسنة 1986 بشأن تنظيم السياحة , تحميل

الرسوم

  • موجودة حسب الأيام والمساحة المطلوبة

وقت الإنجاز

  • 5 أيام عمل : بعد استلام الطلب مستوفياً جميع البيانات اللازمة

الجهة المقدمة للخدمة

وزارة السياحة

خطوات تقديم الخدمة

  • بعد التأكد من توفر المواعيد المطلوبة ، يتم حجز القاعات بشكل مؤقت وطلب البيانات والمستندات اللازمة لدراسة الطلب
  • يتم دراسة الطلب المقدم ومراجعة المستندات وفع الطلب لمدير الإدارة
  • يتم إبرام عقد إيجار مع الشركة المنظمة وتسوية المدفوعات المستحقة قبل فترة تنظيم المعرض أو المؤتمر أو الحدث في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات
  • بعد إصدار الموافقة ، يتم إخطار المنظم بالموافقة وتأكيد حجز القاعات المطلوبة ، مما يلزم المنظم بدفع 10٪ من مبلغ الإيجار (وهو مبلغ غير قابل للاسترداد في حالة إلغاء الحدث من قبل المنظم) ، في غضون أسبوع من تاريخ الرسالة
  • يسمح للمنظم بالتسويق للحدث بعد تسوية المبلغ المقدم والحصول على التراخيص اللازمة من الجهات المعنية
Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}