المشاركة المجتمعية عبر نظام (تواصل)

يهدف نظام "تواصل" إلى توفير قناة متكاملة للجمهور للتفاعل مع الجهات الحكوميّة فيما يتعلق بأي مقترحات أو شكاوى أو استفسارات بسهولة بالغة وبأقصى قدر من الراحة. وتسهّل منصة "تواصل" على الجهات الحكوميّة إجراءات معالجة الحالات بموجب معايير اتفاقية مستوى الخدمة المحددة مسبقًا. وتضم المنصة حتى اليوم أكثر من 50 جهة حكوميّة تتفاعل مع المتعاملين بسهولة من خلال هذا النظام.

ويتضمن تطبيق "تواصل" للأجهزة الذكية ميزة "Fix2Go" التي تمكّن المستخدمين من التقاط صورة لأي أضرار على الطريق أو في أي منطقة عامة وإرسالها إلى السلطة المختصة في أقل من 30 ثانية. ويتميز "Fix2Go" بخاصية كشف الموقع من خلال نظام تحديد المواقع العالمي ورموز واضحة لوصف المشكلة العامة دون أن يحتاج صاحب الشكوى إلى تحديد الجهة المعنية.

الخدمات الإلكترونية

بإمكانك الاستفادة بشكل مباشر و على مدار الساعة من الخدمات الإلكترونية المتاحة لك.

دليل الخدمات الحكومية

للاطلاع ومعرفة تفاصيل الخدمات التي توفرها الحكومة عبر مختلف القنوات.

آخر تحديث للمحتوى: ٢٩ أغسطس، ٢٠٢٣

Go to top
Chat Icon
Complementary Content
${loading}