تحسين الخدمات لتلبية احتياجات المواطنين وتوفير التواصل الفعال.
تعزيز فاعلية وكفاءة خدمات العملاء الحكومية يعد من أولويات الاستراتيجية الحكومية، والتي تهدف إلى تحقيق أعلى معايير الجودة وتمكين الأفراد والمؤسسات من الاستفادة من الخدمات بسهولة وسرعة. تتضمن أفضل الممارسات في هذا المجال توفير قنوات اتصال متعددة ومتنوعة للعملاء، وتدريب وتأهيل الموظفين في خدمة العملاء، وتبسيط العمليات واستخدام التكنولوجيا الحديثة، مع التركيز على تحسين تجربة العملاء وتلبية احتياجاتهم بشكل فعال وفي الوقت المناسب.
للمزيد من المعلومات، تفضل بزيارة صفحة تقييم مراكز الخدمة الحكومية.
الجهة المنفذة: وزارة المواصلات والاتصالات – شئون الموانئ والملاحة
الجهة المنفذة: وزارة الداخلية – الإدارة العامة للمرور
الجهة المنفذة: وزارة الصناعة والتجارة
الجهة المنفذة: وزارة الداخلية
الجهة المنفذة: وزارة الإسكان والتخطيط العمراني
الجهة المنفذة: صندوق العمل (تمكين)
الجهة المنفذة: الهيئة العامة للتأمين الاجتماعي
بإمكانك الاستفادة بشكل مباشر و على مدار الساعة من الخدمات الإلكترونية المتاحة لك.
للاطلاع ومعرفة تفاصيل الخدمات التي توفرها الحكومة عبر مختلف القنوات.
آخر تحديث للمحتوى: ٢٠ فبراير، ٢٠٢٤