خدمات شهادة الميلاد
تتيح هذه الخدمات المقدمة من هيئة المعلومات و الحكومة الالكترونية للمواطنين البحرينيين والمقيمين طلب شهادة الميلاد للمواليد الجدد و دفع الرسوم الكترونيا وطلب إصدار بدل فاقد أو استبدال شهادة الميلاد الحالية عند الطلب. إضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين طلب تعديل بيانات شهادة الميلاد بناءً على أمر المحكمة.
group_work القنوات
شروط الخدمة
- المستفيدون من الخدمة:
- الأفراد , البحرينيين , غير البحرينيين ,
المستندات المطلوبة
إصدار شهادات الميلاد اليدوية:
- استمارة التبليغ عن مولود
- نسخة من بطاقة هوية الوالدين أو جواز السفر
- نسخة من عقد الزواج
إصدار شهادة الميلاد الإلكترونية:
الرقم الشخصي للمولود ورقم استمارة التبليغ عن الولادة
الدفع
- طرق الدفع:
- نقداً , بطاقة الائتمان , بطاقة الصراف الآلي ,
- رسوم الخدمة:
- الشهادات الميلادية اليدوية: 1. 500 فلس إذا كان عمر المولود من 1-7 أيام
- الشهادات الميلادية اليدوية: 2. 900 فلس إذا كان عمر المولود أسبوع فما فوق
- الشهادات الميلادية الإلكترونية: 1. 1.500 د.ب إذا كان عمر المولود من 1-7 أيام
- الشهادات الميلادية الإلكترونية: 1.900 د.ب إذا كان عمر المولود أسبوع فما فوق