إستطلاعات سابقة استمع لهذه الصفحة من خلال خدمة القراءة الصوتية

فيس بوك تويتر لينكد ان ايميل مشاركة
إذهب

مقدمة

بهدف تمكين المجتمع وتعزيز مشاركته كعامل فعال في عملية صناعة القرار، تدعو هيئة المعلومات والحكومة الالكترونية الجمهور إلى المشاركة بآرائهم في تطوير الخدمات الإلكترونية وقنوات تقديم الخدمات من خلال استطلاع الرأي المقدم عبر البوابة الوطنية والذي سيشمل أيضا استطلاع رأي الجمهور حول المبادرات الوطنية العامة وإشراك الجمهور في اتخاذ القرارات في شأنها. تعتبر نتائج استطلاع الرأي أحد الروافد الهامة للخطط التطويرية التي تضعها الهيئة بشكل دوري.

ما هو تقييمك للتصميم الجديد للبوابة المطورة؟

الخيارات عدد الأصوات النسبة المئوية
ممتاز 1034 48%
جيد 408 19%
مقبول 180 8%
سيء 517 24%


العدد الكلي للأصوات: 2139

يونيو 2014

الإجراءات المتخذة: بعد التطوير المستمر للتصميم والوظيفة والأخذ بالاعتبار كافة الآراء المقدمة من قبل مجموعات التركيز، تم تنفيذ كافة الملاحظات من أجل الوصول إلى هذا المستوى.

ما هي وسيلة الاتصال المفضلة لديك عندما تفكر في الاتصال بنا؟

 
الخيارات عدد الأصوات النسبة المئوية
نظام المقترحات والشكاوى 45 13%
مركز الاتصال الوطني 80008001 122 36%
خدمة المحادثة الإلكترونية الفورية 103 31%
وسائل التواصل الإجتماعي 44 13%
المدونة 17 5%


العدد الكلي للأصوات: 331

نوفمبر 2013

الإجراءات المتخذة: كان من المهم الوصول إلى العملاء عبر القنوات المفضلة لديهم، وبناء على الاطلاع على النتائج، تم تطوير المحادثة المباشرة وفق الآتي:

  • تمديد ساعات العمل حتى 10:00 مساءً.
  • إطلاق "المكاتب الخلفية" لمركز الاتصال الوطني الذي يعمل على الإدارة و التصنيف من أجل زيادة سرعة معالجة الطلبات.

 

ما معدل زياراتك لبوابة الحكومة الإلكترونية Bahrain.bh ؟

الخيارات عدد الأصوات النسبة المئوية
يومياً 575 28%
مرة في الأسبوع 275 13%
مرة في الشهر 320 16%
غير منتظم 820 41%


العدد الكلي للأصوات:1990

أكتوبر 2013

الإجراءات المتخذة: الحملات الإعلامية للخدمات الإلكترونية الموجودة أو المستحدثة تقام بشكل مستمر، من أجل زيادة وعي العملاء بالبوابة الوطنية bahrain.bh عبر مختلف الوسائل الإعلامية.

ما هي نوع الخدمات التي ترغب في المزيد منها على البوابة؟

الخيارات عدد الأصوات النسبة المئوية
خدمات الدفع 402 31%
المعلومات 192 15%
التسجيل 190 15%
الشكاوى 109 8%
حجز المواعيد 370 29%

العدد الكلي للأصوات:1263

أبريل 2013

الإجراءات المتخذة: تم تقديم المزيد من خدمات الدفع من قبل القطاعين العام والخاص مثل خدمة دفع رسوم طلبة جامعة البحرين. بالإضافة لذلك، تم إعادة تطوير خدمات بطاقة الهوية

أنجز أكثر معاملاتي من خلال:

الخيارات عدد الأصوات النسبة المئوية
بوابة الحكومة الإلكترونية Bahrain.bh 543 66.2%
بوابة الهاتف النقال Bahrain.bh/mobile 119 14.5%
مركز الإتصال الوطني 80008001 64 7.8%
مراكز الخدمات الإلكترونية وأجهزة الخدمة الذاتية 94 11.5%


العدد الكلي للأصوات:820

فبراير 2013

الإجراءات المتخذة: يتم تطوير وتحسين البوابة الوطنية bahrain.bh بشكل مستمر، وبالتزامن مع ذلك، تبذل الجهود للترويج لتطبيقات الهاتف الذكي ومركز الاتصال الوطني، كطرق ملائمة للاستفادة من الخدمات.

تم إيقاف بوابة الهاتف النقال واستبدالها بالبوابة الوطنية bahriain.bh وتطبيقات الأجهزة الذكية. إضافة إلى إعادة تطوير منصات الخدمة الذاتية بالكامل.