طلب تقديم الشكاوى والاستفسارات

تقدم هذه الخدمة من قبل هيئة تنظيم الاتصالات إلى الأفراد ومؤسسات القطاع الخاص والجهات الحكومية والمنظمات الأهلية الراغبة في تقديم شكوى متعلقة بمقدمي خدمات الاتصالات في مملكة البحرين حيث تقوم الهيئة بالتواصل مع المعنيين لضمان حل الشكوى بطريقة مناسبة.

group_work   القنوات

بيانات الاتصال

المنصات الإلكترونية

تطبيقات الأجهزة الذكية

موقع تقديم الخدمة

   شروط الخدمة

  • المستفيدون من الخدمة:
  • الأعمال , الحكومة , الأفراد , مؤسسات المجتمع المدني ,

   المستندات المطلوبة

لعملية التسجيل:

  1. المعلومات الشخصية (الاسم والبريد الإلكتروني وأرقام التواصل..إلخ)
  2. المعلومات المتعلقة بالشكوى ( اسم مزود الخدمة ونوع الإشتراك ورقم الشكوى وتاريخ تقديم الشكوى لدى مزود الخدمة ورقم المرجع )

 

المستندات المطلوبة لتقديم الشكوى:

  1. تفاصيل الشكوى
  2. نسخة من بطاقة الهوية أو جوازمقدم الطلب
  3. نسخة من المراسلات مع مزود الخدمة فيما يتعلق بالشكوى المطروحة
  4. توكيل رسمي من مشترك الخدمة (لمؤسسات القطاع الخاص)
  5. نسخة من السجل التجاري (لمؤسسات القطاع الخاص)

   ملاحظات هامة

  • أخرى:
  1. يتم تقديم الشكوى لهيئة تنظيم الاتصالاتبعد استنفاذ إجراءات تسوية الشكوى لدى مزود الخدمة دون التوصل إلى قرار.
  2. يتم تقديم الشكوى لهيئة تنظيم الاتصالات بعد مرور 60 يوم على تقديم الشكوى لدى مزود الخدمة دون التوصل إلى حل.

   الدفع

  • طرق الدفع: