طلبات إعادة إرجاع الخدمة وتحويل الأسماء واحتساب الرسوم البلدية

تقدم هذه الخدمة من قبل هيئة الكهرباء والماء إلى الأفراد ومؤسسات القطاع الخاص والجهات الحكومية والمنظمات الأهلية الراغبة في تقديم طلبات لإعادة الخدمة أو تحويل الأسماء أو تغيير عقود الإيجار.

group_work   القنوات

بيانات الاتصال

المنصات الإلكترونية

تطبيقات الأجهزة الذكية

موقع تقديم الخدمة

   شروط الخدمة

  • المعلومات المالية:

يجب تسوية ودفع جميع المستحقات قبل التقدم للخدمة

  • المستفيدون من الخدمة:
  • الأعمال , الحكومة , الأفراد , مؤسسات المجتمع المدني ,

   المستندات المطلوبة

 

  1. اتفاقية الكهرباء والماء والرسوم البلدية
  2. بطاقة الهوية الأصلية سارية المفعول أو السجل التجاري
  3. عقد الإيجار الأصلي و نسخة منه (ان وجد)
  4. رقم حساب بنكي (IBAN) لعملية الاستقطاع البكني المباشر (ان وجد)
  5. نسخة من ملكية العقار
  6. في حال وجود التوكيل إبراز التوكيل الأصلي ونسخة منة وبطاقة الهوية الأصلية للموكل
  7. قراءة عداد الكهرباء والماء (يفضل مصورة)

 

   ملاحظات هامة

  • الجاهزية:

يجب أن تكون لدية توصيلات كهربائية جاهزة

  • أخرى:

يجب على المشتركين الغير البحرينيين توفير عنوان بريد إلكتروني لاستلام الفواتير الشهرية.

   الدفع

  • طرق الدفع: