طلب تقديم الشكاوى والاستفسارات ومتابعة الطلبات - محافظة العاصمة

تقدم هذه الخدمة من قبل محافظة العاصمة إلى الأفراد من المواطنين أو المقيمين في المحافظة الراغبين في تقديم الشكاوى والاستفسارات لدى الجهات والوزارات الخدمية الموجودة في المملكة كما تساهم في متابعة الطلبات عبر مختلف القنوات ومنها الجرائد الرسمية والرسائل الإذاعية ووسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات الهاتف..إلخ.

group_work   القنوات

بيانات الاتصال

المنصات الإلكترونية

تطبيقات الأجهزة الذكية

موقع تقديم الخدمة

   شروط الخدمة

  • المستفيدون من الخدمة:
  • الأفراد ,

   المستندات المطلوبة

1. رسالة موجهة إلى محافظ العاصمة
2. صور ومستندات المتعلقة بالشكوى
3. البطاقة الشخصية لمقدم الطلب
4. عنوان مقدم الطلب

   ملاحظات هامة

  • الاستثناءات:
  1. يجب أن يكون مقدم الطلب مقيم في مملكة البحرين
  2. يجب أن يكون مقدم الطلب من قاطنين محافظة العاصمة

   الدفع

  • طرق الدفع:
  • حوالة بنكية , نقداً , بطاقة الائتمان , شيك بنكي , بطاقة الصراف الآلي ,