طلب دمج السجل التجاري للفروع وتغيير النشاط

تقدم هذه الخدمة من قبل هيئة تنظيم سوق العمل إلى مؤسسات القطاع الخاص الراغبة في دمج السجل التجاري لأكثر من فرع أو تغيير نشاط العمل.

group_work   القنوات

بيانات الاتصال

المنصات الإلكترونية

تطبيقات الأجهزة الذكية

موقع تقديم الخدمة

   شروط الخدمة

  • المستفيدون من الخدمة:
  • الأعمال , الحكومة , الأفراد ,

   المستندات المطلوبة

·         شروط الخدمة:

المستفيدون من الخدمة:

·         المستندات المطلوبة:

1.استمارة تقدير حجم العمل (الأصل)

2. السجل التجاري القديم والجديد (نسخة)

3.رسالة تحتوي على العدد المطلوب من تصاريح العمل (الأصل)

4.كشف حساب المنشأة صادر عن البنك (آخر 3 أشهر) (نسخة)

5.آخر فاتورة كهرباء (نسخة)

6.صور من داخل وخارج المنشأة(نسخة)

7.دليل يثبت زيادة في حجم العمل (مثلاً: العقود التي حصل عليها المشروع مُدعمة بتصاريح البناء، في حال كان نشاط المنشأة البناء، أو فواتير المواد المستوردة من خارج البحرين مُدعمة بفواتير الجمارك، في حال كان نشاط المنشأة الاستيراد والتصدير، أو صور عن ملكية المركبات التي تمتلكها المنشأة، في حال كانت تعمل في قطاع النقل، أو مستندات من الجمارك تثبت شحن البضائع إذا كانت الشركة تعمل في أنشطة التحميل والتفريغ) (نسخة)

 

   ملاحظات هامة

  • أخرى:
نسخة أصلية من نموذج دمج السجل التجاري للفروع معتمدا من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وألا يكون قد مضى عليه أكثر من 6 أشهر

   الدفع

  • طرق الدفع:
  • نقداً , بطاقة الائتمان , بطاقة الصراف الآلي ,
  • رسوم الخدمة:

5 رسوم إدارية لأي معاملة يتم تقديمه في نظام هيئة تنظيم سوق العمل.

 

  • الغرامات: