تسجيل إصابة عمل

تتيح خدمة تسجيل إصابات العمل لأصحاب الأعمال إمكانية تقديم بلاغات الإصابة و تسجيل البدلات اليومية إلكترونياً في سجلات الهيئة حيث تغني عن الحضور الشخصي وتقديم الأوراق والمستندات لدى الهيئة، كما تمكنهم من متابعة المعاملة إلكترونياً حتى نهايتها.

group_work   القنوات

بيانات الاتصال

المنصات الإلكترونية

تطبيقات الأجهزة الذكية

موقع تقديم الخدمة

   شروط الخدمة

  • المستفيدون من الخدمة:
  • الأعمال ,

   المستندات المطلوبة

  • بيانات الحساب البنكي لصاحب العمل والمؤمن عليه.
  • بيانات البلاغ الاصابي متضمنة مكان ووقت وقوع الاصابة، نوع الاصابة وتفاصيل وقوعها.
  • بيانات البدلات اليومية متضمنة تواريخ الاجازات المرضية ونسخ من الاجازة المعتمدةز
  • المستندات المطلوبة تعتمد على نوع حالة الإصابة .فكل حالة من حالات الإصابة لها مستندات تختلف عن غيرها والمستندات المطلوبة هي: تقرير الطوارئ /عنوان صاحب العمل والمؤمن عليه / تقرير الحضور والانصراف للشهر الذي وقع فيه الحادث/ تقرير المرور / الوصف الوظيفي للمؤمن عليه / تقرير اداري للجهد الاضافي للمؤمن عليه / تخطيطات السمع ان وجد (القديم والجديد)/ تقرير قياس الضوضاء في العمل/ تقرير الحضور والانصراف لمدة 3 شهور للمؤمن عليه / شهادة الوفاة في حالة ما اذا توفى المصاب

   الدفع

  • طرق الدفع: