خدمات مسح الأراضي

تتيح هذه الخدمات المقدمة من جهاز المساحة والتسجيل العقاري للمستخدمين إمكانية تقديم طلبات المسح العقاري، الاستعلام عن حالة الطلبات، ودفع أي رسوم مطلوبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لشركات مسح الأراضي الخاصة تسجيل الدخول لتقديم الطلبات الجديدة أو المحولة ثم الاستعلام عن حالة الطلبات المقدمة.

group_work   القنوات

بيانات الاتصال

المنصات الإلكترونية

تطبيقات الأجهزة الذكية

موقع تقديم الخدمة

   شروط الخدمة

  • العمر:

  • الخبرة:

  • المعلومات المالية:

  • المستفيدون من الخدمة:
  • الأعمال , الأفراد , البحرينيين , مواطني دول مجلس التعاون , غير البحرينيين ,

   المستندات المطلوبة

  • نسخة من بطاقة هوية المالك أو لمن ينوب عنه
  • نسخة من الوثيقة الأصلية أو العقد الأصلي للعقار المطلوب مسحه
  • توكيل موثق من المالك
  • نسخه من الفريضة الشرعية في حال وفاة المالك
  • في حالة الأملاك الحكومية، يتم توجيه طلب من إدارة شؤون الأملاك الحكومية في وزارة المالية لمكتب مدير إدارة المسح العقاري

   ملاحظات هامة

  • الجاهزية:
طلب فتح ملف عقار
  • الاستثناءات:

  • أخرى:

   الدفع

  • طرق الدفع:
  • بطاقة الائتمان , بطاقة الصراف الآلي ,