مقدمة
كيف تقيم التطبيق الإلكتروني لنظام "تواصل"؟
ممتاز
446
43%
جيد
167
16%
لم أستخدم تطبيق "تواصل" حتى الآن
200
19%
سيء
206
20%
العدد الكلي للأصوات: 1019
أغسطس 2017
الإجراءات المتخذة: نُقدر تفاعل عملائنا مع الاستطلاع، وقد ساعدنا هذا على تحديد بعض من مواطن الخلل في تطبيق تواصل. فقد تم تحسين ميزة” صور لنطور” بحيث أصبحت آليه للإبلاغ عن الحالات أسهل وأسرع. كما تم تحديث لوحة التحكم الخاصة بالجهات الحكومية في النظام لتطوير أداء الجهات الحكومية المشاركة وجعل عملية المراجعة والإبلاغ أسهل، مما سيؤدي إلى زيادة رضا العملاء نتيجة لخفض الإطار الزمني الازم للاستجابة للطلب. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمواطنين الآن تقديم اقتراحاتهم وشكاواهم عبر اكثر من قناة اتصال، عبر الموقع الإلكتروني لنظام تواصل أو عبر تطبيق الأجهزة الذكية.
أي من الأمور التالية تقترح تطويرها في bahrain.bh ؟
مظهر الصفحة
178
21%
محتوى الصفحة
75
9%
محرك البحث
139
16%
الوصول للخدمات الإلكترونية التي تحتاجها
427
52%
العدد الكلي للأصوات: 819
يونيو 2017
الإجراءات المتخذة: هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية تأخذ رأي العملاء بعين الاعتبار بشأن استفادتهم من الخدمات المتوفرة على البوابة الوطنية وذلك عبر تطوير محرك البحث، وجعل آلية البحث فيه مشابهة للآلية المستخدمة في محرك البحث جوجل، بما يسمح للمستخدمين بالوصول إلى المحتوى المطلوب دون صعوبة.
كيف تقيم سهولة الحصول على الخدمات الإلكترونية المطلوبة على موقع bahrain.bh ?
سهلة
482
38%
تحتاج إلى القليل من الوقت
258
20%
تحتاج إلى الكثير من الوقت
169
13%
معقدة
358
28%
العدد الكلي للأصوات: 1,267
يوليو 2016
الإجراءات المتخذة: بعد الاطلاع على مخرجات الاستطلاع، أضافت هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية كلمات لتمييز الخدمات الإلكترونية مثل "قريباً"، " محدثة"، وغيرها. بالإضافة إلى تعزيز طرق الترويج وذلك عبر إرسال روابط للعملاء تقودهم مباشرة إلى الخدمة.
هل قمت بالدخول بالمفتاح الإلكتروني لاستخدام الخدمات الإلكترونية على البوابة ؟
نعم
697
69%
لا، لم استخدمه
311
31%
العدد الكلي للأصوات: 1,008
مايو 2016
الإجراءات المتخذة: تم دمج العديد من الخدمات مع نظام المفتاح الإلكتروني لضمان أمن معلومات المستخدم ودخوله الموحد للخدمات.
ما رأيك بتطبيق إسلاميات المطور؟
مفيد جداً
181
41%
مفيد
40
9%
غير مفيد
84
19%
لم استخدمه
141
32%
العدد الكلي للأصوات: 446
أكتوبر 2015
الإجراءات المتخذة: بحسب آراء العملاء حول فائدة تطبيق إسلاميات، قررت هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية تطوير التطبيق بإضافة مميزات جديدة، والترويج له على نطاق واسع عبر مختلف الوسائل والتجمعات الدينية