مقدمة
كيف قمت بدفع قيمة زكاتك هذا العام ؟
إلكترونياً عبر bahrain.bh
112
11%
طرق أخرى
428
42%
إلكترونياً عبر تطبيق اسلاميات المحدث
46
4%
الدفع مباشرة لصندوق الزكاة والصدقات
416
41%
العدد الكلي للأصوات: 1002
يوليو - أكتوبر 2018
الإجراءات المتخذة: نظرًا لأن الغالبية من العينة المشاركة تفضل طرقًا أخرى لدفع زكاة أموالهم ، فسيتم استخدام نتائج الاستطلاع للتخطيط لتثقيف الجمهور حول الخيارات الإلكترونية المختلفة لتشجيع استخدامها، بالإضافة إلى التخطيط لاستطلاع لتقييم تجربة الاستخدام للأشخاص الذين استخدموا الخدمة.
كيف تقيم تطبيق "خدمات المرور" المتوفر على متجر تطبيقات الحكومة الإلكترونية bahrian.bh/apps ؟
ممتاز
1159
54%
جيد
384
17%
لم استخدم التطبيق
202
9%
سيء
398
18%
العدد الكلي للأصوات: 2143
يونيو 2018
الإجراءات المتخذة: شكرا لجميع المشاركين في هذا الاستطلاع. لقد ساعدتنا نتائج هذا الاستطلاع على تركيز جهودنا على تعزيز مميزات التطبيق من أجل الوصول إلى مستخدمين جدد عبر معالجة أي معوقات تقنية قد تؤثر على تجربة العميل أثناء استخدام تطبيق خدمات المرور. ستواصل هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية جهودها في تعزيز التطبيق وترويجه إلى جمهور أوسع والاستمرار بقياس مدى رضا العملاء.
كيف تقيّم تجربة استخدامك لخدمات بطاقة الهوية إلكترونياً عبر bahrain.bh ؟
ممتاز
1166
62%
جيد
321
17%
ضعيف
225
12%
لم أستخدم الخدمة
140
7%
العدد الكلي للأصوات: 1852
أبريل 2018
الإجراءات المتخذة: نُقدر تفاعل عملائنا مع الاستطلاع، وقد حفزنا ذلك لإضافة خيارات ومزايا جديدة لخدمات بطاقة الهوية، من بينها إمكانية تعديل الصورة المرفقة إلكترونياً لضمان إدخالها بطريقة صحيحة، والتحكم في عملية ضبط مقاساتها بما يوافق المتطلبات والمعايير الخاصة بقبول الصورة، مما يسهم في سرعة إنجاز الطلبات. كما أصبح بالإمكان التقدم إلكترونياً بطلب إصدار بطاقة بدل فاقد باستخدام الصورة السابقة إن لم تمض مدة سنة على آخر تحديث لها، بالإضافة إلى إدخال تحسينات على خدمة حجز المواعيد، حيث تم إبراز الأوقات التي يقل فيها عدد المراجعين بشكل أوضح لتفادي الانتظار لفترات طويلة.
كيف قمت بإصدار أو تجديد بطاقة الهوية الخاصة بك مؤخراً؟
إلكترونياً عبر bahrain.bh
796
66%
زيارة أحد مراكز بطاقة الهوية التابعة لهيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية
399
33%
العدد الكلي للأصوات: 1195
فبراير 2018
الإجراءات المتخذة: أظهرت نتائج الاستطلاع نجاح تنفيذ الحملة التسويقية في نقل سلوكيات المستخدمين من التوجه إلى مراكز خدمات بطاقة الهوية إلى إجراء خدماتهم إلكترونياً والاستفادة من "خدمات العائلة" التي تم إضافتها حديثا على bahrain.bh. وقد تم تطوير "خدمات العائلة" للسماح لرب الأسرة بالقيام بخدمات بطاقة الهوية لجميع أفراد العائلة إلكترونياً مما يوفر الوقت والجهد معاً.
أي من الخدمات الإلكترونية التالية ترغب في رؤيتها على Bahrain.bh قريبا؟
قائمة الصيدليات المرخصة
124
6%
توجيه أسئلة للأطباء إلكترونياً
668
16%
إصدار تقرير الحوادث المرورية إلكترونياً
958
46%
التبليغ عن خلل في إمدادات الكهرباء والماء
289
14%
العدد الكلي للأصوات: 2039
نوفمبر 2017
الإجراءات المتخذة: ساعدتنا نتائج هذا الاستطلاع في التعرف على الخدمات الإلكترونية الأكثر طلبا من الجمهور وركزنا جهودنا على تنفيذ هذه الخدمات الإلكترونية. فقد تم إضافة خدمة توجيه أسئلة للأطباء إلكترونيا عبر تطبيق "صحتي" وهو متوفر الآن من خلال متجر تطبيقات الحكومة الإلكترونية، وتتعاون حالياً هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية مع الإدارة العامة للمرور لدراسة إصدار تقرير الحوادث المرورية إلكترونياً عبر البوابة الوطنية bahrain.bh. نتقدم بالشكر لجميع المشاركين في هذا الاستطلاع على مساهمتهم في تطوير خدماتنا.