مقدمة
ما هي الميزة الأكثر فائدة لك في تطبيق الدليل الحكومي؟
دليل القطاع الحكومي (أرقام التواصل، الموقع الجغرافي، والموقع الإلكتروني للجهات الحكومية)
308
37%
دليل الموظفين (أسماء و بيانات الاتصال لكبار المسؤولين )
64
7%
لم أستخدم التطبيق
444
54%
العدد الكلي للأصوات: 816
سبتمبر 2019 - ديسمبر 2019
الإجراءات المتخذة: سيتم استخدام نتائج الاستطلاع في حملات التوعية لتثقيف الجمهور بالمميزات المختلفة لتطبيق الدليل الحكومي لتشجيع الاستخدام عند التخطيط لتنظيم فعالية، والحاجة إلى الاتصال بكبار الموظفين الحكوميين وما إلى ذلك.
في رأيك ماهي أفضل طريقة للوصول إلي الخدمات الإلكترونية، او المحتوى الذي تبحث عنه في البوابة الوطنية bahrain.bh ؟
إعلانات الصفحة الرئيسية
118
26%
أداة البحث الموجودة على bahrain.bh
187
42%
قوائم التصفح على bahrain.bh
138
31%
العدد الكلي للأصوات: 443
يونيو 2019 - أغسطس 2019
الإجراءات المتخذة: نظراً لتفضيل غالبية زوار البوابة الوطنية لمحرك البحث للوصول لمحتوى البوابة فقد تم أجراء تعديلات على محرك البحث على bahrain.bh لتحسين جودة نتائج البحث، مما يمكن العملاء من الوصول إلى الخدمات الإلكترونية والمحتوى المطلوب بصورة اسرع.
ما مدى رضاك عن نظام الوميض الأخضر المتقطع للإشارات الضوئية الذي تم تجربته على شارع الفاتح، وشارع ولي العهد؟
غير راض
200
4%
لا أعلم
389
8%
راض
896
19%
غير راض إطلاقاً
277
6%
راض جداً
2955
63%
العدد الكلي للأصوات: 4717
مارس 2019 - يونيو 2019
الإجراءات المتخذة: بدأت وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بتعميم نظام "الوميض المتقطع" على الإشارات الضوئية في عشر تقاطعات رئيسية في المملكة سعياً لتعزيز السلامة المرورية، حيث انخفضت نسبة التجاوزات المرورية وتجاوزات الإشارة الحمراء خلال فترة تجربة النظام على تقاطع شارع الفاتح مع شارع الشيخ دعيج وتقاطع شارع ولي العهد مع مدخل المستشفى العسكري. وجاري العمل على تطبيق نظام الوميض المتقطع على عدد أكبر من الإشارات الضوئية في الشوارع الرئيسية في المملكة
ماهي الإحصائيات التي ترغب باستعراضها على منصة البيانات المفتوحة؟
البيانات الصحية
93
15%
بيانات التعليم
132
21%
بيانات التوظيف
273
45%
بيانات القطاع العقاري
38
6%
بيانات الزراعة
17
2%
العدد الكلي للأصوات: 601
فبراير 2019
ماهو رأيك في مستوى تفاعل الجهات الحكومية في النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل"؟
ممتاز
1078
54%
جيد
338
17%
سيء
306
15%
لم أستخدم نظام تواصل
251
12%
العدد الكلي للأصوات: 1973
نوفمبر 2018 - يناير 2019
الإجراءات المتخذة: يتم متابعة الجهات الحكومية التي لديها تأخير في الرد وحثهم على الاستجابة السريعة لملاحظات المواطنين في نظام تواصل. كما تقوم الحكومة بتحفيز الجهات الحكومية على التواصل الفعال في نظام تواصل من خلال تكريم الجهات المتميزة في الملتقى الحكومي السنوي.