مقدمة
ما هي نوع الخدمات التي ترغب في المزيد منها على البوابة؟
خدمات الدفع
402
31%
المعلومات
192
15%
التسجيل
190
15%
الشكاوى
109
8%
حجز المواعيد
370
29%
العدد الكلي للأصوات:1263
أبريل 2013
الإجراءات المتخذة: تم تقديم المزيد من خدمات الدفع من قبل القطاعين العام والخاص مثل خدمة دفع رسوم طلبة جامعة البحرين. بالإضافة لذلك، تم إعادة تطوير خدمات بطاقة الهوية.
أنجز أكثر معاملاتي من خلال:
بوابة الحكومة الإلكترونية Bahrain.bh
543
66.2%
بوابة الهاتف النقال Bahrain.bh/mobile
119
14.5%
مركز الإتصال الوطني 80008001
64
7.8%
مراكز الخدمات الإلكترونية وأجهزة الخدمة الذاتية
94
11.5%
العدد الكلي للأصوات:820
فبراير 2013
الإجراءات المتخذة: يتم تطوير وتحسين البوابة الوطنية bahrain.bh بشكل مستمر، وبالتزامن مع ذلك، تبذل الجهود للترويج لتطبيقات الهاتف الذكي ومركز الاتصال الوطني، كطرق ملائمة للاستفادة من الخدمات.
تم إيقاف بوابة الهاتف النقال واستبدالها بالبوابة الوطنية bahriain.bh وتطبيقات الأجهزة الذكية. إضافة إلى إعادة تطوير منصات الخدمة الذاتية بالكامل.
ما هو مدى استفادتك من تطبيقات الهاتف النقال المقدمة من الحكومة الإلكترونية؟
مفيدة جداً
1810
21%
مفيدة
336
4%
غير مفيدة
5835
69%
لا أعلم
381
4%
العدد الكلي للأصوات: 8362
أغسطس 2012
الإجراءات المتخذة: في ديسمبر 2012، تم عقد مجموعة تركيز لتقييم وعي ورضى عملاء هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية بتطبيقات الأجهزة الذكية المتوفرة، وتحديد توقعات العملاء من هذه التطبيقات. ساعدت نتائج مجموعة التركيز على رصد الإشكاليات في التطبيقات الحالية. والآن، تتوفر تطبيقات الأجهزة الذكية في منصة منفصلة وتحتوي على الخدمات المرتبطة ببعضها مثل تطوير تطبيق خدمات المرور، وتطبيق خدمات الكهرباء والماء.
هل تؤيد توفير جميع البيانات الحكومية العامة من خلال منصة موحدة؟
نعم
4167
88%
لا
368
7%
لا أعلم
172
3%
العدد الكلي للأصوات: 4707
الإجراءات المتخذة: تم إطلاق منصة البحرين للبيانات المفتوحة في أكتوبر 2013 لإتاحة وصول العملاء إلى مختلف المعلومات التي توفرها الجهات الحكومية.
ما هو تقييمك لسهولة إستخدام البوابة والخدمات المقدمة فيها؟
سهلة جداً
3071
38.76%
سهلة إلى حد ما
749
9.45%
عادية
842
10.62%
صعبة
3261
41.15%
العدد الكلي للأصوات:7923
الإجراءات المتخذة: في ديسمبر 2010 ، أطلقت هيئة الحكومة الإلكترونية مدونة إلكترونية خاصة بمشروع (تطوير بوابة الحكومة الإلكترونية) وتواصل من خلالها الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية السيد محمد علي القائد مباشرة مع الجمهور واستقبل تعليقاتهم ومقترحاتهم بشأن تجديد شكل البوابة وجعلها أسهل في التصفح وإجراء الخدمات والمعاملات كجزء من مشروع التطوير. تم إطلاق البوابة الوطنية المطورة في أبريل 2014.