مقدمة
ما مدى رضاك عن نظام الوميض الأخضر المتقطع للإشارات الضوئية الذي تم تجربته على شارع الفاتح، وشارع ولي العهد؟
غير راض
200
4%
لا أعلم
389
8%
راض
896
19%
غير راض إطلاقاً
277
6%
راض جداً
2955
63%
العدد الكلي للأصوات: 4717
مارس 2019 - يونيو 2019
الإجراءات المتخذة: بدأت وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني بتعميم نظام "الوميض المتقطع" على الإشارات الضوئية في عشر تقاطعات رئيسية في المملكة سعياً لتعزيز السلامة المرورية، حيث انخفضت نسبة التجاوزات المرورية وتجاوزات الإشارة الحمراء خلال فترة تجربة النظام على تقاطع شارع الفاتح مع شارع الشيخ دعيج وتقاطع شارع ولي العهد مع مدخل المستشفى العسكري. وجاري العمل على تطبيق نظام الوميض المتقطع على عدد أكبر من الإشارات الضوئية في الشوارع الرئيسية في المملكة
ماهي الإحصائيات التي ترغب باستعراضها على منصة البيانات المفتوحة؟
البيانات الصحية
93
15%
بيانات التعليم
132
21%
بيانات التوظيف
273
45%
بيانات القطاع العقاري
38
6%
بيانات الزراعة
17
2%
العدد الكلي للأصوات: 601
فبراير 2019
ماهو رأيك في مستوى تفاعل الجهات الحكومية في النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل"؟
ممتاز
1078
54%
جيد
338
17%
سيء
306
15%
لم أستخدم نظام تواصل
251
12%
العدد الكلي للأصوات: 1973
نوفمبر 2018 - يناير 2019
الإجراءات المتخذة: يتم متابعة الجهات الحكومية التي لديها تأخير في الرد وحثهم على الاستجابة السريعة لملاحظات المواطنين في نظام تواصل. كما تقوم الحكومة بتحفيز الجهات الحكومية على التواصل الفعال في نظام تواصل من خلال تكريم الجهات المتميزة في الملتقى الحكومي السنوي.
كيف قمت بدفع قيمة زكاتك هذا العام ؟
إلكترونياً عبر bahrain.bh
112
11%
طرق أخرى
428
42%
إلكترونياً عبر تطبيق اسلاميات المحدث
46
4%
الدفع مباشرة لصندوق الزكاة والصدقات
416
41%
العدد الكلي للأصوات: 1002
يوليو - أكتوبر 2018
الإجراءات المتخذة: نظرًا لأن الغالبية من العينة المشاركة تفضل طرقًا أخرى لدفع زكاة أموالهم ، فسيتم استخدام نتائج الاستطلاع للتخطيط لتثقيف الجمهور حول الخيارات الإلكترونية المختلفة لتشجيع استخدامها، بالإضافة إلى التخطيط لاستطلاع لتقييم تجربة الاستخدام للأشخاص الذين استخدموا الخدمة.
كيف تقيم تطبيق "خدمات المرور" المتوفر على متجر تطبيقات الحكومة الإلكترونية bahrian.bh/apps ؟
ممتاز
1159
54%
جيد
384
17%
لم استخدم التطبيق
202
9%
سيء
398
18%
العدد الكلي للأصوات: 2143
يونيو 2018
الإجراءات المتخذة: شكرا لجميع المشاركين في هذا الاستطلاع. لقد ساعدتنا نتائج هذا الاستطلاع على تركيز جهودنا على تعزيز مميزات التطبيق من أجل الوصول إلى مستخدمين جدد عبر معالجة أي معوقات تقنية قد تؤثر على تجربة العميل أثناء استخدام تطبيق خدمات المرور. ستواصل هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية جهودها في تعزيز التطبيق وترويجه إلى جمهور أوسع والاستمرار بقياس مدى رضا العملاء.