live chat

خدمات الكهرباء والماء

تتيح هذه الخدمات المقدمة من هيئة الكهرباء والماء للمستخدمين إمكانية دفع فواتير الكهرباء والماء، والاطلاع على الفواتير والمدفوعات السابقة، كما تمكن المستخدمين من تحديث بياناتهم الشخصية، وتغيير طريقة استلام الفواتير، إرسال بلاغ عن الاستهلاك العالي، بالإضافة إلى إمكانية الاستعلام عن حالة الطلبات المقدمة عن طريق الهيئة ودفع المبالغ المستحقة للطلبات إن وجدت.


إبدأ الخدمة >

هذه الخدمة متوفرة عبر القنوات التالية

desktop channel بوابة الحكومة الإلكترونية (Bahrain.bh)

Kiosks منصة الحكومة الإلكترونية

Apps تطبيقات الأجهزة الذكية

contact_center مركز الإتصال الوطني (80008001)

طريقة استخدام الخدمة

  1. اضغط على زر "ابدأ الخدمة"
  2. اختر الخدمة المطلوبة (يتطلب أن يكون لديك حساب في المفتاح الإلكتروني eKey لاستخدام هذه الخدمات)
  1. اتبع التعليمات، ثم أدخل البيانات المطلوبة

خدمات ذات صلة

الجهة المختصة
- هيئة الكهرباء والماء

العنوان: شارع الملك فيصل - المنامة

هاتف: 17576576

فاكس: 17223283

صندوق بريد: 2

لموقع الإلكتروني:
http://www.mew.gov.bh/ar/



تويتر فيس بوك يوتيوب انستغرام LinkedIn

Top
Complementary Content