نحن نهدف إلى تقديم خدمات ذات مستوى عالٍ لجميع زوارنا. لذا يهمنا مشاركتكم بآرائكم وتعليقاتكم.

تواصل معنا

إتصل بنا استمع لهذه الصفحة من خلال خدمة القراءة الصوتية

فيس بوك تويتر لينكد ان ايميل مشاركة
إذهب

تواصل معنا

يسعدنا دائما التواصل معك. إذا كان لديك أي مقترح أو استفسار أو شكوى تود توجيهها إلينا، لطفاً، استخدم النظام الوطني للمقترحات والشكاوى (تواصل) وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

نود أن نؤكد لكم أن المعلومات الشخصية الواردة في الاستمارة بالإضافة إلى البريد الإلكتروني ستستخدم فقط للرد على استفساراتكم، ولن نقوم بتزويدها إلى أي طرف أو جهة أخرى إلا بحسب ما يصرح به القانون.

نود أن نؤكد لك أن المعلومات الشخصية الواردة عبر نظام (تواصل) ستستخدم فقط للتواصل معك لاتخاذ الإجراء اللازم حيال طلبك المدرج في النظام، ولن نقوم بتزويدها إلى أي طرف أو جهة أخرى إلا بحسب ما يصرح به القانون.

إذا كنت تواجه أي صعوبة أثناء استخدام خدمات الهيئة أو قنواتها، اتصل بمركز الاتصال الوطني على  8001 8000 ، أو راسلنا على البريد الإلكتروني customer.care@iga.gov.bh.

يمكنك الاتصال بنا أيضاً عن طريق مراكز الخدمات  التي تقع في أنحاء المحافظات الأربع بالمملكة. 

 

خدماتنا متوفرة أيضا للمواطنين ذوي الإعاقة

يمكن للأشخاص من ذوي الإعاقة السمعية أو ممن لديهم صعوبة في النطق الاستفادة من الخدمات المعروضة على موقع بوابة الحكومة الالكترونية من خلال الاتصال بمركز الاتصال الوطني من خلال برنامج الاتصال المعروف سكايب Skype وسيقوم خبراء لغة الإشارة بتوفير المساعدة والدعم اللازم.

يمكن تحميل برنامج سكايب Skype مجاناً على جميع أجهزة الحاسب الآلي الشخصية، والهواتف الذكية وأجهزة الحواسب اللوحية.

  • لتحميل برنامج سكايب Skype المجاني على جهازك، الرجاء إتباع الخطوات الموضحة في هذا الرابط .

  • للاتصال بمركز الاتصال الوطني، الرجاء الضغط على الرابط التالى egovbahrain ، او إضافة المستخدم egovbahrain  لحسابك في برنامج  الاتصال سكايب  Skype.


آخر تحديث للصفحة: ١٢ سبتمبر، ٢٠١٧